فبراير شهر الحب

unnamed

 

بعد إنتهاء يوم خمسة فبراير والذي يعتبر يوم ولادتي، مازالت الفض أنفاسي بهدوء حتى ادرك معنى أنني أكبر بسرعة مذهلة دون أن أشعر .

وأنا تاركة ورائي الكثير من الكلام لكل الأشخاص الذين فارقتهم بإرداتي أو إرداتهم، و أنا احاول أن احفظ قصيدة من قصائد يزيد بن معاوية، وأنا احاول أن افرق بين مقطوعة موسيقية و أخرى، و أنا اغلق منبهي حينما يرن وبعدها أعود للنوم غير مبالية بزحام طرق الرياض صباحًا، و أنا احاول أن أكون شخص صحي يمارس الرياضة و يأكل الكثير من الخضروات و  الفاكهة لكن القهوة هي سيدتي في كل حين، أو أن شهيتي القرائية تغيرت كما لو الخريف يدخل في ثانية لفصل الشتاء.

سنتي الجديدة بدأت من يوم ميلادي وليس رأس السنة،خلال هذا العام قررت أن لا اكتب أهداف مثل العادة، بل كان القرار أن انغمس في ذاتي و اتمحور حول إقاعاتي بهدوء و بدون قيود و شروط و بدون زمن معين، قررت أن اكتب عادات ضعيفة مازالت تأكل مني جزء كبير، لم احاول أن اكتب أحلامي لأنني لاحظت أن الجميع يخفق في الخروج من محيطه بإستخدام هذه التقنية، هذا هو هدف العام لا يوجد أهداف، ما كنت اطمح إلا أن أجدني في نص طويل معلقة بين فواصله و نقطه.

و سيظل السؤال الأهم خلال عام واحد كم حفظت من قصيدة وكم اخفقت في تذكر أسماء أشهر العازفين في العالم؟

اترك رد

